تفاصيل إدارة طلب المنتج
 

ما هي إدارة طلب المنتج؟

إدارة طلب المنتج هي نوع من الدفع عبر الإنترنت يسمح للمستهلكين بتحصيل تكلفة الشراء من فاتورة هواتفهم. وببساطة، إنها آلية تمكن المستهلكين من إجراء المعاملات مع إضافة رسومها إلى فواتير هواتفهم المحمولة. أفضل ما في هذا النوع من الدفع هو أنه لا ينطبق فقط على مستخدمي الهواتف الذكية ولكن أيضًا على جميع مستخدمي الهواتف المميزة.
يمكن رؤية ظهور إدارة طلب المنتجات في الأوقات التي اختار فيها المستهلكون خدمات نغمات الرنين وورق الحائط على هواتفهم المميزة. على عكس تلك الأيام، أصبحت إدارة طلب المنتج الآن واسعة النطاق تمامًا من حيث سهولة الاستخدام ومتوافقة لشراء المحتوى على أي منصة رقمية. فهو يتيح للمستخدمين شراء المنتجات والخدمات عبر قنوات متعددة، بدءًا من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون الذكية وحتى وحدات تحكم الألعاب. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم أيضًا شراء اشتراك في بث الموسيقى على أجهزتهم.

يمكن للمستهلكين في كثير من الأحيان إساءة تفسير إدارة طلب المنتج باستخدام أنواع مختلفة من الدفع عبر الهاتف المحمول مثل حلول الاتصال قريب المدى (NFC) والمحافظ المحمولة. أحد الاختلافات الرئيسية بين طرق الدفع التقليدية هذه وإدارة طلب المنتج هو استقلال إدارة طلب المنتج عن البنية التحتية المصرفية لإكمال المعاملة. إن إجراء الدفع من خلاله أمر بسيط مثل إدخال رقم الهاتف.
من المؤكد أن DCB هو حارس للشركات التي تهدف إلى تحقيق النجاح وجعل عملية إعداد فواتير المستهلكين مهمة بسيطة. وإلى جانب التفوق التقني الذي تتمتع به، فهي مربحة للشركات وكذلك للمستهلكين.

 

سهل الاستخدام

إدارة طلب المنتج هي طريقة دفع مصممة لتبسيط عملية الدفع. لا يتطلب الأمر إضافة تفاصيل طويلة ومعلومات حساسة تتعلق بالدفع. تعتبر سهولة الاستخدام من أهم السمات التي تقدمها لعملائها.

 

سهولة الوصول

منذ ص

Sample Code
لفة
curl --location --request POST 'https://{host}/tmf-api/oauth/token' \ --header 'Authorization: Bearer Bearer' \ --header 'Content-Type: application/x-www-form-urlencoded' \ --header 'Cookie: cookiesession1=678B28B4901234ABCDEFGHIJLNPR8E3B' \ --data-urlencode 'grant_type=client_credentials'